الأحد، 27 مايو 2012

علاج خاطئ (يطيح) بالنجمة الاماراتية بدرية أحمد في المستشفى

علاج خاطئ (يطيح) بالنجمة الاماراتية بدرية أحمد في المستشفى


«شفت الموت بعيني وشفت خيال عيالي چدامي» بهذه الجملة التي تحمل الكثير من المعاني، حمدت النجمة الاماراتية بدرية أحمد الله سبحانه وتعالى بعد أن منّ عليها بالشفاء من مرضها «المفاجئ» الذي أربك من حولها، مؤكدة لـ «الأنباء» أن «طيحتها» في المستشفى كشفت لها معادن الناس الذين من حولها.
 وتضيف بدرية بعد أن اتصلت عليها «الأنباء» للاطمئنان على صحتها: الحمد لله على كل شيء وأنا حاليا بصحة جيدة وأشكر كل من سأل عني وأنا طريحة الفراش. وبخصوص «طيحتها» المفاجأة بالمستشفى قالت: شعرت بارتفاع كبير بضغطي واتجهت الى المستوصف الذي أعطاني علاجا بالخطأ فانتكست حالتي وتم نقلي لمستشفى الحبيب في الرياض ولم يقصر معي أطباؤه حتى استقرار حالتي الصحية، ولله الحمد «عدت على خير» خصوصا أنني شفت الموت بعيني وشفت خيال عيالي چدامي وأنا أتألم من المرض الذي حدث لي فجأة وأنا في لوكيشن تصوير مسلسل «السلطانة» الذي يجمعها بنخبة كبيرة من الفنانين الخليجيين متمنية للجميع الصحة والعافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading